دورة انعاش العقل : رفع القدرات والتحصيلي والمعدل الدراسي

احمد كلنتن.jpg

 

” ايام الدراسة كنت أنسي بشكل لا يصدق وكان يحول بيني وبين الحفظ  ، كان شيء عجيب لدرجة اني كنت أكرر الصفحة في التدريب الاول ممكن أكثر من عشر مرات وزيدت علي ذلك بالتأكيد كنت أنسي كثيرا  ، والحمد لله خلال الدورة انجزت شيأ عظيما بفضل الله “

أحمد فؤاد طالب الصف الثالث الثانوي عثر على دورة انعاش العقل بل هي عثرت عليه كما يقول واختارته ان يكون من متدربيها

تعرفت علي دورة انعاش العقل في نهاية السنه الماضية بالصف الثاني ثانوى وكان عندي أختبار لغة انجليزية وكنت أبحث في الانترنت علي شىء لسرعة الحفظ فكنت أقلب في اليوتيوب فوجدت أعلان للدورة فدخلت و أصبحت أقرأ عنها وأستمع لتجارب الناس الذين دخلوها فانبهرت بها وأخبرت الوالد وقال لي هدية نجاحك دخولك هي دورة انعاش العقل والحمد لله دخلت انعاش العقل

”  كنت اذاكر ومع دورة انعاش العقل ارتفع مستوايا الحمد لله أصبحت أتقن مهارات كثيرة في القدرات واسعى في أختبار القدرات القادم لا أقل عن 95 استخدمت الانعاش السمعي والبصري أيضا وفي بعض الكتب اشتريتها فأصبحت أحفظ بعض الصفحات ومنها طريقة الحل والانعاش السمعي المحاضرات المسجلة  من خلال اليوتيوب فاصبحت أحفظ شيئا عظيما منها “

كان هدفي من التحاقي بدورة انعاش العقل ان أحسن نفسي وأن أكون مثل ما سمعت الملتحقين بهذه الدورة عبر الاستماع لليوتيوب فهذا تحقق الحمد لله حتي أن الوالد  والوالدة ما كانوا يصدقوا ان في هذا المستوي والحمد لله وصلت اليه .

كان لي محاولات كنت احفظ قبل أن ادخل التحفيظ في المنزل حتي جزء عم وعندما دخات التحفيظ أنهيت أربعة أجزاء وبعد هذا تركت التحفيظ ونسيت جزء كبير منها وكنت أحفظ شىء من البقرة وحفظت خلال التجربة من سورة البقرة حتي سورة المائدة وقد كنت استغرقت في حفظ جزء عم حتي الذاريات وجزء غافر 3 سنوات ولكن حفظي من البقرة الي المائدة لم يتجاوز الـ 10 أيام  علي حسب كثرة الهواجس أخذت معي 10 أيام وبالنسبة لدورة انعاش العقل وتأثيرها علي الحفظ شىء عظيما جدا جزي الدكتور عنا خيرا أشعر بالعجب من السنوات الماضية كيف لم أحفظ هذه الاجزاء تعجبت حتي ان الناس كانوا يقولون لي حتي  جزء البقرة والمائدة الاصعب خلال ايام أيضا وأحسست انها معجزة

بالنسبة للتكرار  كنت أعيد الصفحة الواحدة يمكن أكثر من 10 مرات وأزيد علي ذلك الكثير في بعض الصفحات لكن خلال دورة انعاش العقل بفضل الله عز وجل أحفظها في المرة الواحدة ولكي أتقنها أعيدها 4 مرات ان كانت الصفحة صعبة عليا

#دورة_انعاش_العقل غيرتني بشكل عجيب وخصوصا فك السحر المصغر وفي أشياء كنت أفعلها وفي اليوم الثاني لا أفعلها فأشعر بالفرق حتي جلسة تأديب الشيطان  وفك السحر والانعاش السمعى  والنعاش البصري  وأمور كثيرة

أهم انجاز في انعاش العقل اني كسرت حاجز الـ 60 ثانية بفضل الله عز وجل في حفظ الصفحة واربع دقائق حتى أتقنها وان زادت تكون صفحة غير مألوفة وأيضا الانعاش البصري أصبحت أقرأ كلمة كلمة  وتأخذ معي 100 صفحة كنظرة سريعة علي الصفحة وأخذت 450 صفحة والحمد لله رضاي عما وصلت له رضا كبير

باذن الله في اختبار القدرات تحصيلا  لن أقل عن 95 ان شاء الله فهي مفيدة جدا بشكل لا يصدق بصراحة الوالد يقول لي في الاجازة اني أبدأ اذاكر قدرات علي أساس ان نسبتى في الاختبار الماضى  الاول حصلت علي 70 والاختبار الثاني حصلت علي 85 وفي فترة الصيف كنت اذاكر ومع دورة انعاش العقل ارتفع مستوايا الحمد لله أصبحت أتقن مهارات كثيرة في القدرات واسعى في أختبار القدرات القادم لا أقل عن 95 استخدمت الانعاش السمعي والبصري أيضا وفي بعض الكتب اشتريتها فأصبحت أحفظ بعض الصفحات ومنها طريقة الحل والانعاش السمعي المحاضرات المسجلة  من خلال اليوتيوب فاصبحت أحفظ شيئا عظيما منها

الان بعد المرحلةالاولى من انعاش العقل في 6 ساعات أقل عن نصف القران لو تركنا من جزء البقرة الي المائدة  هذه الوحدة خمس أجزاء تقريبا ووصلت ايضا بعده ويمكن  أحفظ عشرين جزء بالقليل في ست ساعات  بالنسبة لشعورى فهو شعور خيالي لوقارنت بمستوايا السابق في تجربة الست ساعات سيكون فرق عظيم

نصيحة للطلاب أقول لهم أن من وجد هذه الدورة كأن الدورة هي التي تبحث عنه ولابد أن يستفيد منها وسيلاحظ انه ان قال علي نفسه في اول من بدأ الدورة  في 6 ساعات لن يجد نفسه مستوعب  وأقل ما يقال انه يستحقر نفسه قبل الدورة أسأل الله أن يوفق الدكتور علي

 

فكرة واحدة على ”دورة انعاش العقل : رفع القدرات والتحصيلي والمعدل الدراسي

أضف تعليق